Monday 18 June, 2007

اعرفك نفسي يا يومي يا أمسي

احب قعدة البيت والهدوووء وداري بالاخص .. مااااااااااا احب الازعاج بكل
انواعه .. حبيت البلوق حسيته عالم يديد وخفيف طينه .. مافيه دبلة جبد .. لاني مااواااطن احد يحن علي .. احب مجلات الديكور المودرن واااايد .. بس مو المودرن البحت لأ احب كونبرري مودرن يعني مودرن مخلوط بتطعيم اخر من كلاسيك او كونتري..
احب اصور واحب احد يصورني .. امووت على الترزز حق الكاميرا.. مادري ليش حبيت فانكوفر وجولي وبربلوشز وكاريزما :) يمكن عشان احب الصور الحلوه؟؟ وصوركم اتينن .. احب الصور الشخصيه الحلوه اللي وجوهم حلوه ممثلين اشخاص مااعرفهم .. احب البورتريهات والصور عموما

اذا بطلت اللاب توب لحد يتوقع اني ارد على اي سؤال يسؤلوني .. موديلي تسبه اذا مسكت الشي
بالمختصر مستحييل اسوي شيين بوقت واااحد
برووود قااتل.. بس تعودوا علي الحمدالله .. الفال لكم

احب السفر وااااااااااااااايد احب اروح اماكن يديده .. احب اشتري انتيكات وسوفينير .. وهابه اشتري كبوس من كل ديره اطبها .. ومستانسه على هالحركه .. يعني شي يديد لول.. مممم ماعندي مشكله اني اجاوب الناس بكل شي اعرفه من معلومات يعني مونوعي اغبي وماادري .. لأ احب اساعد بكل مااوتيت من قوه .. برجي الاسد .. وعندي عشق كبير حق هالبرج .. ودي اسوي مشروع اثبت فيه جدارتي .. اذا عندكم افكار حق مشروع يحقق ايراد حلو ويعتبر ناجح بالكويت ارحب بكل اقتراحاتكم ..
وسلامتكم

اهداء
درب المحبه

18 comments:

vancouver said...

يا بختي اول وحده ترد عليج
وعشان جذيه بقولج مفاجاتين
انا بعد برج الاسددددد ومن قلب احب برجي ، احس وايد فيني منه
بس غريبه انا احب الهدوء بحدود

يعني اشتاق للوية واللجة بين فترة والثانية ، المفاجاة الثانية اني خلااااص
راح اعتمد عليج ان شاءالله
بديكورات بيتي لما ارجع الكويت
لاني من نفس الفصيلة
لوووول
فعلا اموت على الاستايل المودرن الممزوج عالخفيف بستايلات ثانية تميزة

تدرين اول مرة سيرت على بلوقج
قعدت ساعة اتخزز بالصور اللي
حاطتهم
وبتفاصيل كل صوره والالوان والاكسسوارات ،

خلاص هذا مشروع بعد
اشتبين احسن من جذيه? ، ماراح نقول مصصمة ديكور
داخلي نقول مثلا >> مساعدة فنية .. استشارية ديكور .. ولا تدرين
ديكور استايلست هيلبير ? اشرايج ?? هاهاها


اتحبين صورتي ،،،حبتج العافيه

vancouver said...

ياااااا ربي !! حتى الاغنية
وحدة من اغنياتي المفضلة
من سنوااات


;) اموت عالذوق واصحابه

Reflections said...

BloggeCh 7adda eWanes..

o elkalam ely Katbeta edel 3ala EneCh Shafafa...

3asa allah ya36eech 3ala neyteCh..

ana ba3ad methlech astanis agool kelshay a3arfa.. bs sometimes ye3temed 3ala elMotallaQy.. etha ely Jedamy na7ees eGhabby, ma lah/a amal Yakhith menney 7achwa! lol ;p

ma afham belAbraj wayed, bs atmanna at3allam sefaat elabraaj.


Darb elma7abba!!... amoot 3aleehaa.. et'thakerny eb kel le3roos! eheheh

Kuw_Son said...

Spoiled Royality :)

voting started hurry up ;)
www.kuwson.blogspot.com

و إذا حابة التصوير و البورتريهات ..

دشي موقع صوري :)

www.flickr.com/photos/kuw_son

و بالنسبة للقعدة بالدار و الاختلاء بالنفس ..

هذي صج ترد الروح و خصوصا لما أجابل البلوق !!

شي غريب كل ما تطبين ديرة تشترين كبوس !!

الزين said...
This comment has been removed by the author.
Purplecious said...

حببببببببببببتج العااااافية

و أنا بعد حبيتج من أول تعليق
ههههههههههه

أنا مثلج أحب البيت و الهدووووووووء
ذاك اليوم رايحه الكوت بالليل و من باجر الصبح اختي قالتلي خنروح الافنيوز
قلتلها ماااااااالج املللللللل

روحتي للكوت تكفيني اسبع كامل ما اطلع
هههههههه

اتحبين الترزز و التجكجك اكييييييييد انتي فوتوجونيك
:))

البروووود عندي و عندج خيييييير

و بالنسبة للمشاريع ماكو على مشاريع البلعة
اي مشروع فيه بلعه لااااازم ينجح

موفقه انشاءالله

Purplecious said...

لحظظظظظظظه
ما خلصت

نسيت اقول الاهداء وااااايد حلووووو

:)))

و الاغنيه اللي طافت ما شفت يا وخيتي ان كان اكو شي مكتوب

العتب على النظر

:)

Unknown said...

والله يا عزيزتى شوفى
التصوير احبه بس المشكلة من بديت قصتى انا والدال وانا مو قادر مركز على التحضير حق الدكتوراة والرياضة والدوام

السفر اموووووووت عليه حتى لو بالسيارة لو اطق لى الخفجى وارد احب السفر عند ركبة الطيارة بروحها وناسة

وما احب الازعاج وعاااااااااادى اقعد 7 ساعات جدام الكمبيوتر ومقصر

التلفزيون وصخخخخه :))

وحلو ان الانسان ما يغبى لان يكون واثق من نفسه :)

على العموم خوش معلومات عنج

ReLaaaX said...

يه يه يه شهالزين
منزل مباااااارك
--> عايشه الدور اني داشه بيت يديد
امممم معلومات حلوه عرفناها عنج


تحبين التميز .. الابداع والابتكار .. هادية اسمالله عليج ومسالمة

شرايج فيني والله هابة احلل كل شي ;p

barrak said...

ماشاء الله
عندك امور اتمناها

Spoiled Royality said...

Vancouver

:))))

القلب للقلب شاهد

لاابد من اللويه بين بكل وييك اند

وحاضر من عيوني الثنتين
انا اصلا قاعده اصمم ديكورات بيتي
واميننه المهندس
خبرج بروود شويه :)


الله يعافيج يارب

من صجس حبيت صورتج
والحين لا حبيتج زووود

:)
اعتبري الاغنيه اهداء دام تحبينها ونخب الذوق المشترك

:))

Spoiled Royality said...

Reflections

حياالله من زارنا

زارتنا البركه

امووت على هالاغنيه
اتذكرني بوايد اشياء احبها

وعيونج الحلوه
الا البلوق ماحلا الا لما سيرتي عليه

حبيبتي , واايد استانست على تعليقج

Spoiled Royality said...

Kuw_Son

حسااااااافه مافزت

بس صراحه صور الاثنين اللي على البلاجات حدها طماشه

اشتري كبوس مكتوب عليه اسم المدينه

يعني اذا رحت ايطاليا
اشتري
كبوس من روما
ميلان
فنس

عشان اركز واعرف وين رحت بالضبط :))

نساااااااااااااااااايه الى اقصى حد

Spoiled Royality said...

Purplecious

يختي الله يلوم اللي يلومني لي قلت حبيبتج من الوهله الاولى

خف طينه ماصار ولااستوى

:))))

Spoiled Royality said...

Mishari

اهلا وسهلا

الصراحه اتابع بلوقك من زمااان
وافكارك تشابه الافكار المحيطه في بيئتي

الله يعطيك العافيه

مشكلة الدوام مشكلة الكل

الله يعينه ان شاء الله

:))

Spoiled Royality said...

ReLaaaX

تبين الصج

انا بعد عشت الدور

اقري ردودي اللي فوق

زارتنا البركه جنه صج احد مسير علي لوول

لا البلووق خوووش بيت
كل الضيوف خفاف طينه
وزوارتهم خفيييييييييييفه اتهبل

Spoiled Royality said...

barrak

الله يرزقك اياها يارب

وزارتنا البركه

Hungry-Healthy-Happy said...

هووووووووب هووووووووووووووب

أنا عندي مشكله بالبلوقز
ما يطلعونلي البوستات اليدد

والجماعة رفلكشنز و بربلووش مرتزين هني و ماحد قاللييييييي؟؟؟

:(

حبيييييبتي و أنا بعد حبيييتج من أول كليك
:*******

جان زين لو أنا مثلج
أنا العكس تماااااما

إذا تبيني أستمرض قعديني بالبيت
و انا ما عندي شغل
أتعب نفسيا
بس أنا طلعاتي بأوقات مختلفة
ما أحب الزحمة و اللويه
و ما أحب الطلعة بالويك إند
بسبب تكاثر العاهات بالأماكن العامة
ههههههههه

و أنا بعد أحب التجكجك و التصور
بس ماني ملاقيا من يطاوعني :(

إنتي كبابيس و أنا
crystal ball
أمووووووت عليهم

أما عن المشاريع ف أنا ملكة المشاريع
كل يووووم طالعة بمشروع جديد بس الله وكيلج لما الحين ما نفذت ولاااا شي منهم

بس أنا أأيد بربلوووش
البلعة نمبر ون
بالكويت

:******