Sunday 24 June, 2007


كل شخص في هالدنيا يحب تكون لها مملكته الخاصه فيه.. شغله وخصوصياته , وهواياته واسراره .. من غير ما احد يتدخل في هالشي
,طبعا تختلف الاذواق في كل مملكه.. على حسب الهوايه

عن نفسي مكاني الخاص في طور الانشاء وانشاءالله راح يكون عباره عن مرسم واستوديو ومكتب

اكيد كل واحد عنده هالمكان الخاص موشرظ غرفه حتى لوبسطاوله .. شنو شعورك اذا احد يقلب اوراقق او يبطل لابتوبك .. ابلاغه شف ولقافه .. لان وايد اصادف هالنوعيه.

. مثلا اكون زايره يدتي ومبطله لابتوبي .. وواحد ناداني ..فاضطر اخلي شغلي واروح .. وابغض شي عندي لي رديت الاقي احد متعبث في اللابتوب او قاعد يستخدمه بدون استئذان.


مااحب احد يتليقب .. انا من كيفي اوكي .. غيره لأ

يمكن طلعت من موضوع الى موضوع بس احسهم ارتبطوا مع بعض
مملكتكم الخاصه
وتطفل الناس
شتقولون؟


6 comments:

Hungry-Healthy-Happy said...

صباح الخييير


أنا طفاااارتي أحد يتليييقف على
خصوصياتي

مع إنني شفافه
و ما أعرف أخش شي
لكن برضاي

الناس هالأيام لقافتهم زايده و ما عندهم سالفة غير خصوصيات الغير

@@ باباراتزي

بس هذا من الفراغ
و التفاهه و اللقافة
الصراحة خلطه عجيبة
عسى الله يبعد عنا و عنج الفئة
لأنها بصراحة تطفر و ترفع الضغط

barrak said...

مااحب احد يتليقب


من وين طالعه يتليقب

Reflections said...

صدقتي والله

ما احب احد يدش داري و يحوس باغراضي

ما احب يفتحون اللاب توب

ما احب يخذون سيارتي بدون رضاي

اذا اطلبوا ني او استأذنوا، لهم عيوني

بس مو من وراي

والله اوحيتي لي ببوست

Spoiled Royality said...

Joli

صباح النور

صج اذا برضاي اوكي واذا لأ

قامت الحرب

لوووووووول

اي والله من الفراغ
المشكله ان ماراح يستيفيدون شي ف ليش اللقافه؟؟؟

Spoiled Royality said...

barrak

هيهيهي

يتليقب

احلى من
يتليقف

لوول
لقابه ولقافه
نفس المعنى
:))

Spoiled Royality said...

Reflections

كل شي باستأذان اوكي

ياربي انا مااستجري اخذ شي من غير مااسأل واستأذن

واااي اكو ناس
اييبوون الماحي بلقافتهم